الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

تسجيل دخول منصة الدعم والحماية الاجتماعية 1445 بالمملكة

تسجيل دخول منصة الدعم والحماية الاجتماعية 1445، لكل المتقدمين الجدد ومستفيدي الضمان الاجتماعي المطور حسب النظام القديم، تتاح لكم فرصة التقديم على برنامج دعم المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور. وقد أنشأت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية منصة خاصة ببرنامج الضمان الاجتماعي الجديد، يمكن من خلالها التقديم على الضمان المطور والاستعلام عن نتائج أهلية الضمان عند صدورها من اللجنة المختصة. كما يمكن إصدار مشهد من الضمان الاجتماعي لتقديمه للجهات الحكومية الطالبة له.

وقد أكدت وزارة الموارد البشرية إمكانية التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد للمتقدمين الجدد على مدار الساعة، بدون تحديد نهاية لذلك، مما يعني أن التقديم مستمر بشكل دائم دون أي تحديد لموعد انتهاء للمتقدمين لأول مرة.

في هذه المقالة، سنتعرف على تفاصيل تسجيل الدخول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية 1445.

منصة الدعم والحماية الاجتماعية تتيح لكل الراغبين في الانضمام إلى برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد إمكانية إنشاء حساب جديد. يمكن من خلال هذا الحساب الدخول إلى منصة الدعم والحماية وملء جميع البيانات الخاصة بالملف الموحد للمستفيد الرئيسي وجميع التابعين المقيمين معه في نفس المسكن. وفقًا للوائح نظام الضمان الاجتماعي المطور الجديد، يجب على الأفراد المقيمين مع رب الأسرة التقديم بحساب واحد.

تسجيل دخول منصة الدعم والحماية الاجتماعية 1445

تسجيل دخول منصة الدعم والحماية الاجتماعية 1445

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن نقل جميع الخدمات المتعلقة ببرنامج الضمان الاجتماعي المطور من البوابة القديمة إلى منصة الدعم الجديدة. وقد وفرت الوزارة عبر هذه المنصة جميع المتطلبات التي يحتاجها المتقدمون، مثل إمكانية التسجيل الجديد في منصة الدعم والحماية، بالإضافة إلى حاسبة الدعم لحساب استحقاق الضمان الاجتماعي المطور، وغيرها من متطلبات البرنامج الأخرى. يمكن الوصول إلى هذه الخدمات عبر تسجيل الدخول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية.

طريقة التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية 1445

للتسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية لعام 1445، يمكنك اتباع الخطوات التالية بدقة:

أولاً، قم بزيارة الموقع الرسمي لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية.

ثانياً، قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، أو انقر على “تسجيل جديد” إذا كنت تفتقر إلى حساب.

ثالثاً، قم بإدخال البيانات المطلوبة بدقة، وتشمل:

  • رقم البطاقة الشخصية.
  • تاريخ الميلاد بالتقويم الهجري.
  • رقم الهاتف الجوال للمستفيد.

رابعاً، أدخل رمز التحقق المرسل من النظام إلى رقم هاتفك المحمول المسجل.

خامساً، قم بإرفاق جميع البيانات المطلوبة إلكترونياً، ثم انقر على “إرسال”.

بهذا تكون قد أكملت بنجاح إجراءات التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور، ويمكنك الآن الاستفادة من خدمات منصة الدعم والحماية الاجتماعية بشكل كامل.

طريقة التواصل مع منصة الدعم والحماية الاجتماعية

عززت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية جميع خدمات نظام الضمان الاجتماعي بآليات متعددة لتسهيل اتصال المواطنين بمنصة الدعم والحماية الاجتماعية لتقديم الشكاوى والاستفسارات. يمكنك القيام بذلك عبر الخطوات التالية:

  1. الاتصال على الرقم الموحد المجاني 19911.
  2. التواصل عبر الرمز البريدي 11157.
  3. الاتصال على الرقم المجاني 8001222777.
  4. إرسال رسالة عبر صندوق البريد 12484.

هذه هي الخطوات الأساسية التي يمكنك اتخاذها للتواصل مع منصة الدعم والحماية الاجتماعية، لتقديم الاستفسارات والحصول على الدعم اللازم في المملكة العربية السعودية.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *