الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

حفلات موسم الرياض 2023، وكيفية حجز التذاكر

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول حفلات موسم الرياض 2023، وكيفية حجز التذاكر، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يعتبر موسم الرياض من أكبر المهرجانات التي تقدم العديد من الفعاليات من ضمنها حفلات موسم الرياض 2023، والتي يقدمها مجموعة من كبار نجوم الغناء في العالم العربي، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على حفلات موسم الرياض، ومتى يتم افتتاحها، كما وسوف نتعرف على الفعاليات التي تقام هناك،  وكيفية حجز التذاكر، وسوف نتعرف على بوليفارد الرياض وكافة التفاصيل التي تتعلق به.

حفلات موسم الرياض 2023

تقوم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالإشراف على كافة التفاصيل الخاصة بتنظيم موسم الرياض، خاصة الحفلات الغنائية، إضافة لبعض الأنشطة الأخرى مثل: أنشطة رياضية وفنية وترفيهية وحفلات موسيقية.

متى يفتح موسم الرياض 2023

بدأت فعاليات واحتفالات موسم الرياض فعلاً في الحادي عشر من أكتوبر 2022، كما وأنها سوف تستمر حتى تاريخ 15 من ديسمبر 2023، وكان يضم الافتتاح أكبر مسيرة ترفيهية في الرياض، وتم تنظيم الاحتفالات في أكثر من 14 منطقة.

أحداث وفعاليات موسم الرياض

تشرف هيئة الترفيه في كل عام على موسم الرياض، وتحرص على تحديد الفعاليات والأحداث التي تقام في كل عام، والتي من الممكن أن تشهد احتفالات ومن هذه الفعاليات ما يلي:

  • عروض التنافس ومسابقات تأثيري في مهرجان rush.
  • حفل الفنانين جورج وسوف ووائل جسار.
  • مسرحية ساحة السلام للفنان محمد هنيدي.
  • أنشطة جبهة الرياض بيت أم المواهب.
  • أحداث بوليفارد وأحداث wwe.
  • حفل الأوسكار المصري.
  • مقترحات كريستال.
  • سفاري في الرياض.

أسعار تذاكر حفلات موسم الرياض

حرصت هيئة الترفيه العامة في المملكة تحت إشراف المستشار تركي آل شيخ، على أن تقوم بتحديد أسعار التذاكر الخاصة بحفلات موسم الرياض، وقد بلغ سعرها ما بين 157 ريال سعودي حتى 1200 ريال سعودي.

جدول حفلات موسم الرياض في عام 2022

تم الإعلان عن حدول الحفلات الغنائية في موسم الرياض، ولكن من الممكن أن يحدث هناك أي تعديلات على مواعيد الحفلات والفعاليات من قبل الهيئة العامة للترفيه، وقد جاءت المواعيد كما يلي:

  1. 24 أكتوبر: حفل غنائي للفنان فيصل الراشد.
  2. 25 أكتوبر: حفل غنائي للمطرب محمد الأهدل.
  3. 26 أكتوبر: حفل غنائي للمطرب إبراهيم الحكمي.
  4. 27 أكتوبر: حفل غنائي للفنان محمد الزيلعي.
  5. يوم ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٢: حفل الفنان تامر عاشور والفنان بهاء سلطان (بوليفارد رياض سيتي – مسرح أبو بكر سالم).
  6. 28 أكتوبر: حفل غنائي للفنانة روز المحسن.
  7. يوم ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٢: حفل الفنانة إليسا والفنانة هيفاء وهبي (محمد عبده ارينا)
  8. يناير 2023: حفلة فرقة بلاك بينك الكورية في شهر يناير 2023.

كيفية حجز حفلات موسم الرياض إلكترونيًا

يمكن لأي شخص الآن القيام بحجز تذاكر من أجل حفلات موسم الرياض 2023 بشكل إلكتروني، وفيما يلي سوف نوضح لكم تفاصيل وخطوات حجز التذاكر:

  1. أدخل على موقع موسم الرياض الرسمي 2023، من هنا.
  2. قم بتسجيل بياناتك من أجل القيام بإنشاء حساب شخصي.
  3. قم باختيار الحفلة التي ترغب في حضورها.
  4. اضغط على بند اشترك الآن.
  5. قم بتسديد سعر التذكرة.

اقرأ أيضاً: جدول فعاليات موسم الرياض حجز التذاكر 2023.

حدث بوليفارد الرياض أهم الفعاليات وسعر التذاكر

تعتبر من أبرز وأهم الوجهات الترفيهية التي تقام في موسم الرياض، فهي أيضاً تعتبر من أكبر فعاليات الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومن الجدير بالذكر أنها واقعة في حي حطين شمال العاصمة الرياض، كما وأنها انطلقت منذ تاريخ 21 أكتوبر 2021، وتم افتتاحها بشكل رسمي في الأول من نوفمبر.

سعر دخول بوليفارد الرياض

تم الإعلان عن سعر التذكرة الموحدة من أجل دخول بوليفارد الرياض، ويبلغ سعرها 55 ريال سعودي في كافة أيام الأسبوع، باستثناء يوم الاثنين الدخول فيها يكون مجاني، بالإضافة لأن الأطفال تحت عمر 12 عام دخولهم مجاني.

مناطق البوليفارد

تحتوي منطقة بوليفارد الرياض على 9 مناطق موزعة في العاصمة الرياض، وهي مناطق مميزة يمتلك كل منها طابع خاص، وهي:

  1. النافورة.
  2. منطقة المطاعم والمقاهي والسينما.
  3. سكوير.
  4. جاردن.
  5. منطقة الموسيقى.
  6. تروكاديرو.
  7. المنطقة الثلجية أفالانش.
  8. منطقة ستوديو.
  9. منطقة سبورت.

مصمم منطقة البوليفارد الرياض

تمتلك منطقة بوليفارد الرياض تصميم معماري مميز، فقد تم الاعتماد في تصميمها على الأسواق التجارية التي تلتف حول الشوارع التي تناسب تجول السياح، وقد تم تصميمها على يد المهندس عبد المحسن الذياب تحت اشراف شركة نمر العقارية.

كم استغرق بناء البوليفارد

تبلغ المساحة الكاملة لمنطقة بوليفارد الرياض ما يقارب 900 ألف متر مربع، وهي موزعة على 9 مناطق مختلفة في الرياض، والتي لكل منها طابع خاص، وقد تم بناء المنطقة في 4 أشهر.

هل يسمح دخول الأطفال في البوليفارد

تم الإعلان من قبل موسم الرياض عن السماح للأطفال تحت سن ال12 عام بالدخول إلى منطقة بوليفارد بشكل  مجاني، حيث أنها موزعة في 9 مناطق مختلفة، وكل منطقة تمتلك طابع خاص بها، من حيث:

  • الفعاليات.
  • المتاجر.
  • الحدائق.
  • المطاعم.
  • الملاهي.
  • مناطق الألعاب.
  • وكذلك المهرجانات التي تقام به.

إلى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن حفلات موسم الرياض 2023، حيث أننا تعرفنا من خلاله على حفلات موسم الرياض، ومتى بدأ موسم الرياض 2023، كما وتعرفنا على الفعاليات التي تقام هناك،  وكيفية حجز التذاكر، وأخيراً تعرفنا على تفاصيل بوليفارد الرياض.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول حفلات موسم الرياض 2023، وكيفية حجز التذاكر .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *