الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع الموجي

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع الموجي، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يتساءل الكثير من الأشخاص عن سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع الموجي، حيث أنه كان من المفترض أن يشارك في هذا الحفل الذي يقام في الرياض في المملكة العربية السعودية، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على سبب غياب وائل جسار عن الحفل، ومشاركة بعض النجوم في الحفل.

سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع الموجي

اعتذر الفنان وائل جسار عن المشاركة في الحفل في اللحظات الأخيرة، فقد كان من المقرر أن يشارك فيه، وأن يكون على رأس الفنانين في الحفل، ولكن السبب في غيابه كان تعرضه لوعكة صحية حصلت له قبل الحفل مباشرة، وهذا وفق ما أعلن عن المستشار تركي آل شيخ، وذلك بعد أن ظهر الفنان وائل جسار في الصورة برفقة الفنانين الذين شاركوا في الحفل، كما وأنه أعلن عن ذلك من خلال حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في الحفل عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، مثل شيرين.

ظهور شيرين في حفل روائع الموجي

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي ليلة أمس التي أقيمت في الرياض، وكانت ترتدي فستان اسود اللون وتسريحة شعر ريترو، وقد أعجب الجمهور بهذه الإطلالة، وبدت شيرين سعيدة على المسرح، وقد ظهرت في عدد من الفيديوهات برفقة فنانين مشاركين في الحفل، منهم عبادي الجوهر، الذي أعجبت بفقرته وقالت له: أحسنت يا فل، وقدمت أغنية أنا قلبي ليك ميال التي أعجب بأدائها الجمهور، كما وقد تفاعل معها كل من معالي المستشار تركي آل الشيخ و حميد الشاعري وأيضًا وليد الفايد، وتصدر اسمها ترند أول في الرياض ومصر والعديد من الدول العربية، وقال عنها رامي صبري:

“الصوت المصري الاصيل اللي بنفتخر بيه علي اي مسرح في وطنا العربي الجميل  تحيا مصر”.

اقرأ أيضاً: حفلات موسم الرياض 2023، وكيفية حجز التذاكر.

إشادة الفنانين بحفل روائع الموجي

التقت الفنانة يسرا بأحد المشاركين في الحفل خلف الكواليس، الفنانة مي فاروق بعد أن انتهت فقرتها الغنائية، وأشادت بأدائها، حين قالت لها: “إيه الحلاوة دي”، كما وقد ظهر ماجد المهندس وهو يراجع كلمات الأغاني التي قدمها، وقال عن الحفل:

“حفلة تاريخية وليلة عظيمة وتكريم عظيم لموسيقار عظيم الله يرحمه وانشالله نقدم شيء حلو ويسعد الناس”.

وقالت الفنانة لطيفة عن الحفل من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الله الله الله جبار ومتمكن وحساس ربنا يحميك ويحافظ عليك .. كم أنا فخورة بك .. حفل تاريخي ما شاء الله لا يستغرب أنها المملكة العربية السعودية”، وعبرت عن فخرها بالفنان صابر الرباعي الذي شارك في الحفل، وقد أعاد الفنان نشر التغريدة عبر انستجرام.

احتفال تركي آل الشيخ بالنجوم في حفل روائع الموجي

أقيم حفل روائع الموجي من أجل الاحتفاء بالموسيقار العظيم محمد الموجي، وكان الحفل مقام على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، وظهر خلال ذلك المستشار تركي آل شيخ الذي صافح ضيوف الحفل، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم من بينهم: حميد الشاعري، ميرفت القفاص زوجة الموسيقار الراحل عمار الشريعي، ونجله، وهشام الجخ، عمرو مصطفى، تامر عاشور.

كما وقد شارك في فعاليات الحفل عدد كبير من أهم نجوم الفن والإعلام العربي، الذين رحبت بهم هيئة الترفيه في السعودية، وكان الحفل من أجل الاحتفال بالموسيقار الرائع محمد الموجي، وقد كانت ليلة استثنائية أحياها عدد كبير من النجوم الكبار في الوطن العربي، ومن بينهم: أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، وائل جسار، ماجد المهندس، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي يتحدث عن سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع الموجي، حيث أننا من خلاله تعرفنا على السبب الذي أدى لغياب الفنان وائل جسار عن حفل روائع الموجي، كما وأننا تحدثنا عن ظهور شيرين في الحفل، وبعض أراء الفنانين عن الحفل.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول سبب غياب وائل جسار عن حفل روائع الموجي .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *