الإمارات اليوم تليجرام
سياحة و سفرمصر

كمبوند بهجة… واحةَ الزهو والهدوء في قلب الشيخ زايد

يُقدم كمبوند بهجة زايد الجديدة؛ الذي أبدعته شركة سيمفوني للتطوير العقاري، وعدًا بحياة مثالية حيث تلتقي الأناقة بالراحة، فإن بهجة سيمفوني الشيخ زايد يُقدم تجارب سكنية فريدة بأسعار شراء جذابة وأنظمة حجز مذهلة، حيثُ تتميز الوحدات السكنية في كمبوند بهجة بتصاميم حديثة وأنيقة، وتوفر بيئة مثالية للسكن والعيش، كما يتميز كمبوند بهجة الشيخ زايد بمرافق شاملة تجعل الحياة أكثر راحة ورفاهية، سواءً كنت تبحث عن مكان للإقامة الدائمة أو للاستثمار، فإن بهجة سيمفوني الشيخ زايد Bahja Zayed Symphony يقدم لك كل ما تحتاجه لتجربة حياة متميزة.

كمبوند بهجة زايد الجديدة: سيمفونية السعادة مع الموقع المثالي

يتمتع كمبوند بهجة نيو زايد بموقع استراتيجي على الطريق الأول لمدينة الشيخ زايد، مما يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية، إلى جانب قُربِه من الطرق الهامة مثل محور 26 يوليو وطريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي، الذي يضمن سهولة الوصول إلى أبرز أجزاء المدينة الحيوية، مما يجعل مشروعBahja Compound Sheikh Zayed خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يقدرون الراحة والفخامة، حيثُ أن العيش في كمبوند بهجة سيمفوني يعني التمتع بعدد كبير من المعالم والمرافق على بعد دقائق من بيتك.

يقع كمبوند بهجة ريزيدنس الشيخ زايد Compound Bahja Sheikh Zayed على بُعد 3 دقائق بالسيارة من هايبر ماركت ومول العرب، مما يُسهل تلبية احتياجات التسوق اليومية للمقيمين، كما يتميز كمبوند بهجة سيمفوني بقربهِ من بوابة القاهرة والمناطق الحيوية الأخرى في المدينة، مما يجعله مكانًا سكنيًا مريحًا، تبعُد حديقة زيد بارك دقيقتين فقط عن كمبوند بهجة الشيخ زايد، حيث يُمكن للسكان الاستمتاع بالحدائق والمساحات الخضراء في كل رُكن من أركانهِ.

مزيج التصميم المعماري الفاخر مع المساحات الممتازة في كمبوند بهجة ريزيدنس الشيخ زايد

يمتد كمبوند بهجة زايد الجديدة على مساحة 8 أفدنة، ويتميز بتصاميم معمارية مبتكرة تناسب العائلات بمختلف أحجامها، كما يتكون كمبوند بهجة الشيخ زايد Bahja Sheikh Zayed Compound من مباني مكونة من خمس طوابق، بنسبة بناء تصل إلى 19%، مما يضمن وجود مساحات واسعة للمناظر الطبيعية والمرافق الترفيهية المتنوعة في مشروع Bahja Zayed Symphony، فإن هذا النهج التصميمي مدروسٌ بدقة في بيئة سكنية متناغمة تجمع بين جميع أشكال الراحة والسعادة. 

صُممت الوحدات السكنية في كمبوند بهجة سيمفوني لتوفير أقصى درجات الراحة مع مساحات داخلية واسعة وتوزيع مدروس للغرف، حيثُ تقدم مجموعة متنوعة من أحجام الوحدات لتُناسب الاحتياجات المختلفة؛ إذ تبدأ مساحة الشقق ذات غرفة نوم واحدة من 74 متر مربع، مما يوفر مساحة معيشة مريحة وعملية، أما للعائلات الصغيرة، تتوفر شقق للبيع بغرفتي نوم تبدأ من 120 متر مربع، بينما تجد العائلات الكبيرة شققًا بثلاث غرف نوم تبدأ من 160 متر مربع فسيحة ومريحة، وشقق بأربع غرف نوم تبدأ من 261 متر مربع، مما يوفر مساحات معيشية واسعة للعائلات الكبيرة.

أسعار تنافسية وخطط تقسيط مُيسرة: العيش بأناقة وراحة في بهجة الشيخ زايد

تم تصميم استراتيجية التسعير في بهجة الشيخ زايد لتكون تنافسية وجذابة، مما يشجع المشترين المحتملين على الاستثمار في منازل أحلامهم، فإنما يبدأ سعر المتر المربع في كمبوند بهجة ريزيدنس الشيخ زايدCompound Bahja Sheikh Zayed من 40,000 جنيه مصري، كما تبدأ اسعار الوحدات في كمبوند بهجة الشيخ زايد من 3,040,000 جنيه مصري، مما يعكس النهج التزام شركة سيمفوني للتطوير بتقديم قيمة ممتازة، مما يجعل بهجة سيمفوني خيارًا جذابًا في السوق العقاري الحالي.

يُقدم كمبوند بهجة زايد الجديدة Bahja Compound Sheikh Zayed خطط دفع مُيسرة، حيثُ يمكن للمشترين تأمين وحداتهم بمقدم حجز يبدأ من 10% فقط، مع التقسيط على لمدة 9 سنوات، كما تُتيح هذه الخطة لمجموعة واسعة من المشترين التخطيط لميزانياتهم دون ضغوط مالية، مما يجعل من السهل الاستثمار في منزل جديد بحلول عام 2027. 

مرافق وخدمات استثنائية: عندما تجتمع جميع ألوان السعادة في مكانٍ واحد

يُقدم كمبوند بهجة سيمفوني Bahja Zayed Symphony مرافق ترفيهية وخدمات من الدرجة الأولى داخل ضواحي الشيخ زايد، فإن كمبوند بهجة يُوفر نادٍ اجتماعي للاسترخاء والتواصل الاجتماعي، في حين تضمن مناطق الأطفال المُخصصة أماكن لعب آمنةً وممتعة للصغار، وتعمل أنظمة أمان متطورة في كمبوند بهجة ريزيدنس الشيخ زايد على مدار الساعة لضمان سلامة المقيمين، كما يُمكن للمقيمين فيCompound Bahja Sheikh Zayed الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي، سواءً المحلية أو العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يُضم كمبوند بهجة مسارات للدراجات والجري، مصممةٌ لعُشاق الأنشطة الخارجية.

يتألق مشروع Bahja Compound Sheikh Zayed بمساحاته الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يخلق بيئةً جميلة وهادئة، كما تضمن خدمات الصيانة والتنظيف المُنتظمة الحفاظ على الكمبوند في حالة ممتازة، مما يعكس المعايير العالية التي تلتزم بها شركة سيمفوني للتطوي العقاري. للترفيه واللياقة البدنية، يشمل بهجة الشيخ زايد حمامات سباحة وصالات رياضية مجهزة بالكامل، مما يسمح للمقيمين بالحفاظ على نشاطهم دون الحاجة لمغادرتهِ. في نهاية الأمر، إن بهجة سيمفوني الشيخ زايد Bahja Residence Compound Zayed هو مزيج متناغم من البهاء والحياة العصرية، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة عالي الجودة في مدينة الشيخ زايد. 

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *